أنا أخوك في الله

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر الف شكر على اهتمامك في جميع أوقات لقاءنا بالخير والسعادة

ما رأيت فيه حسن أخلاقك وكريم صفاتك

أتمنى لك الخير والسعادة وحفظك الله ورعاك

وتسلم أهلك وصاحباتك على ما احترموني

وأطيب تحية لك أختي لجميع أهلك من هناك

وشكرا كثيرا على اجابتك التي حصلت على شعورك الحقيقي

الله يعطيك العافية وألف شكر على اختيارك الذوق

وأنتظر قادم ك والجديد من قلمك المميز

هيهات التمني لحصول محبتك ولوكنت راغبا فيك

ما زلت أنت الخليلة المحبوبة وأنت حبيبتي المشوقة

أنت نجم في ليلتي السعادة والحزينة

أنت ظالة عندما أمشي وأستريح

أنت نور يشعل في قلبي وفكري وصفاتي

أنت سارقة قلبي وفلقت نفسي حتى تسلمي علي قلبي

مادام الحب في حول الذكر والفكر

عرفت أن لك الحجة المعينة فإني قابل عليها

لاتغضبي عما فعلت ولاترغب عني إذا أزعج نفسك

فأن كانت لي طريقة لحصول قبول حبك فأسلكها حتي وصلت إليه

فإن لم تكن أرجو أن أراك  في الحياة السعادة

أصابتني مصيبة عظيمة  لم أكن حازنا شديدا قبل هذا

فعوني نفسي على آلامي وسقمي

وأرجو إلى دعوتك ليطمئن الله قلبي

ممكن لست لك حبيبا بل أريد أن أكون أخوك في الله

أنا أخوك في الله قبل ما أحبك وما بعده

أنا أخوك في الصحابة والتراحم والتفاهم والتعاون

إن عندك المشكلات الكثرة فقلي إلي واستعيني إياي عليها

فأنا إن شاء الله من المساعدين

وأريدأن أكون من الأولياء المقبولين

وأخيرا أختتم هذه الرسالة بدعاء إلى الله

اللهم اجعل جمعنا جمعا مرحوما وتفرقنا من بعده تفرقا معصوما

اللهم قربني بصاحب عيني وذي قلبي وما بين يدي

اللهم نور قلبي بنور محبتك والشوق لك

اللهم اجعل قلبي حبا لك وشوقا لك وراغبا فيك

اللهم سلمني من قلبي لايحبك ومن العقل لا يذكرك ومن نفسي تغضبك

اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك والعمل الذي يبلغني حبك

اللهم اجعل حبك أحب إلي من نفسي وأهلي ومن الماء البارد

اللهم ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك

اللهم مارزقتني ممااحب فاجعله قوة لي فيماتحب

اللهم ومازويت عني مما احب فاجعله فراغا لي فيما تحب
يارب املأ قلوب كل المحبين حبا وغفرانا وصفاء

وابعد عنى الحقد والكراهية

يا رب اعطني ابتسامة لا تغيب
فالوجه الضاحك يفتح ابواب الدنيا امام الناس
والوجه المتجهم يغلق الابواب في وجوه الناس

وصلى الله على سيدنا ومولانا محمد والحمد لله رب العالمين

إلى هنا انتهى رسالتي وشكرا على اهتمامك

أخوك في الله

مولنا قدري

Tinggalkan Balasan

